ريال مدريد يفكر في اللجوء للخطة البديلة التي تشمل فيا وفان دير فارت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ريال مدريد يفكر في اللجوء للخطة البديلة التي تشمل فيا وفان دير فارت

مُساهمة من طرف امين العراقي في السبت يوليو 26, 2008 7:02 am

ذكرت الصحف الأسبانية اليوم السبت أن نادي ريال مدريد بطل مسابقة الدوري المحلي لكرة القدم يفكر في الانتقال إلى خطته البديلة في سوق انتقالات اللاعبين إذا ما قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البقاء بصفوف ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد.
وأشارت صحيفة "ماركا" الرياضية اليومية إلى أن رونالدو "بدأ يفقد صبره" بسبب قصة انتقاله المطولة والتي بدأت أحداثها منذ شهرين الآن ولا تبدو أنها في طريقها إلى إيجاد حل سريع لها.
ومازال رئيس ريال مدريد رامون كالديرون حريصا على انتزاع اللاعب البرتغالي من مانشستر يونايتد الذي لا يقل حرصا بدوره على الاحتفاظ بنجمه الأول.
وذكرت صحيفة "آس" من جانبها أن كالديرون ومدير الكرة بريال مدريد بديا مياتوفيتش يفكران حاليا في ضم المهاجم الأسباني ديفيد فيا هداف بطولة الأمم الأوروبية السابقة يورو 2008 إلى جانب صانع ألعاب نادي هامبورج الألماني ومنتخب هولندا رافاييل فان دير فارت.
وأكدت "آس" أن بلنسية الذي يمر بأزمة مالية كبيرة حاليا قد يقبل بنحو 40 مليون يورو (83ر62 مليون دولار) للتنازل عن مهاجمه فيا حيث سيساهم هذا المبلغ في سداد ديون النادي الضخمة.
وأضافت الصحيفة أن فيا نفسه يريد الانتقال من بلنسية بسبب المشاكل الداخلية الكبيرة التي تمزق النادي حاليا.
وكان فيسينتي سوريانو ، ثالث رئيس لبلنسية خلال أربعة أشهر فقط ، قد صرح أمس الجمعة بأنه لا ينوي بيع أي من نجوم بلنسية الكبار ، في الوقت الذي اعترف فيه بنفسه بمعاناة النادي من الديون الهائلة.
وتقدم ريال مدريد بعرض آخر لشراء فان دير فارت ، تردد أن قيمته تراوحت ما بين ستة وسبعة ملايين يورو (4ر9 و11 مليون دولار). ولكن هامبورج رفض هذا العرض على الفور أمس الأول الخميس.
وقال ديتمار بييرسدورفر مدير الكرة في هامبورج في بيان للنادي بموقعه الرسمي على الانترنت "إن هذا العرض لم يكن مقبولا على الإطلاق. وقد رفضناه على الفور".
avatar
امين العراقي

عدد الرسائل : 77
العمر : 28
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : مرتاح
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.koraarb.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى