l l مــورينهو , أنا مسـتعد أن أخفض من راتـبى من أجــل الإنتر l l..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l l مــورينهو , أنا مسـتعد أن أخفض من راتـبى من أجــل الإنتر l l..

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الأحد أكتوبر 12, 2008 10:05 pm

عرض جوزيه مورينيو مدرب نادي الإنتر الإيطالي بأن يخفض من قيمة راتبه في الفريق بعد إسبوع واحد من تفاخره بأنه يتقاضى راتبا عاليا جدا كما إنه إشتكى من طريقة تعامل الإعلام الإيطالي معه وقال أن الإعلام الإيطالي لا يظهر الإحترام له .

مدرب الإنتر كان قد شكل وجبة إعلامية دسمة في الصحف الإيطالية وقنوات التفزة الرياضية منذ أن وطئت قدماه إيطاليا حيث أنه دخل في عدة مجادلات مع أشخاص بارزين في أندية كل من كاتانيا وليتشي .

في الإسبوع الماضي مورينيو سبب جدلا واسعا عندما قال للصحافيين في مؤتمره الصحفي بأنه يتقاضى راتبا ضخما يعادل 14 مليون يورو للموسم الواحد شاملا العقود الرعاية الإعلامية وهذا ما نفاه الإنتر قائلا أن الموضوع عبارة عن مزاح من مورينيو .

" لمصلحة الإنتر والجميع ا أنا مستعدا لأخفض من قيمة راتبي " قال ذلك مورينيو أثناء مقابلة تلفزيونة عندما سئل عن المشاكل الإقتصادية التي تجتاح العالم أجمع , كذلك علق المدرب البرتغالي على طريقة تعامل الإعلام الإيطالي معه وقال : " لقد كان هناك قلة إحترام من الإعلام الإيطالي في طريقة التحدث عني ولكن أنا علي أن أتأقلم مع ذلك , أنا متأكد 100 % بأني لن أتغير , كرة القدم الإيطالية لن تغيرني وكذلك الحال بالنسبة للمجتمع الإيطالي , آخر شيء أريد أن أفعله هو أن أتغير وليس لدي أية نية بفعل ذلك ".

avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 26
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى