زين الدين زيدان : ايسكاليتس شخص جبان !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

زين الدين زيدان : ايسكاليتس شخص جبان !

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الأحد أكتوبر 12, 2008 1:30 pm

الدين زيدان هو آخر الفرنسيين السابقين الدوليين الذين ينتقدون عهد جين بيير اسكاليتس رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، بوصفه بالجبان لإبقاء رايموند دومينيك كمسؤول عن الجانب الوطني الفرنسي …


الإنقسامات العميقة بين رئيس الاتحاد الفرنسي، جين بيير استكاليتس، ولاعبو من المنتخب الفرنسي الفائز بكاس العالم 1998 هي طويلة المدى وتقسمت لعدة اطراف، على أية حال، زين الدين زيدان لاعب نادي ريال مدريد المعتزل والمنتخب الفرنسي سابقا انضم لقافلة المنزعجين من اسكاليتس , وانتقده انتقادا شديدا في مقابلته اليوم على قناة canal + .

انباء عدة قد ذكرت بان اسكاليتس يريد البقاء على رايموند دومينيك بعد فشله في اليورو 2008 تشير الى انه يفعل ذلك فعل ليمنع الجيل الفائز بكاس العالم 1998 بأخذ السيطرة على المنتخب , وهذا الذي يغضب العديد من اللاعبين الدوليين الفرنسيين السابقين.

“ إنه أمر مخزي أن تسمع هذا من رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم” قال زين الدين “ عندما يتكلّم عن فريق 1998، يقول ان اللاعبين يوجهون الضغط على المدرب لاختيار اللاعبين , وهذا امر خاطئ. يمتلك كلّ شخص الحقّ للكلام ولقول ما يفكّر به بشان الجانب الدولي الفرنسي. انا قلت رأيي بدون الاجتماع بأية شخص اخر."

“ ملاحظاته يطغى عليها طابع قلة الإحترام للذي قدمناه للفريق الفرنسي. وهو إستعمله كعذر للإختفاء وراء قراره لإبقاء المدرب! ”

على اية حال ما قاله الاسطورة الفرنسية كان مكملا لما ذكره روبيرت بيريز الدولي الفرنسي السابق ايضا ولاعب نادي فياريال الحالي في الاسبوع الماضي عن الموضوع ذاته



avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 26
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى