دومنيك قد يغادر الديوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دومنيك قد يغادر الديوك

مُساهمة من طرف امين العراقي في الخميس أكتوبر 09, 2008 10:26 am

اشتد الضغط من جديد على مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ريمون دومينيك قبل اللقاء الحاسم ضد رومانيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010 التي ستقام في جنوب أفريقيا.
فقد ترددت أخبار في أروقة اتحاد اللعبة في فرنسا مفادها أن المسؤول الفني عن "الديوك" قد يجبر على الرحيل من منصبه حتى في حال فوز فريقه في رومانيا.
وأشارت مصادر كروية مطلعة أن عدد المعارضين لفكرة إبقاء ريمون دومينيك على رأس "الديوك" قد ارتفع في صفوف "مجلس الاتحاد" الهيئة المديرة لشؤون الكرة الفرنسية.
وأضافت المصادر نفسها أن مصير دومينيك قد حسم مذ أيام، خاصة بعد وصول رئيس الاتحاد جان بيار إيسكاليت إلى حد القناعة أن الجميع داخل "مجلس الاتحاد" أصبح يلح على ضرورة التغيير.
وترددت ثلاثة أسماء لخلافة ديمينيك، ويتعلق الأمر بديدييه ديشان بطل كأس العالم للعام 1998 والمدرب السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، ولوران بلان قائد منتخب 1998 والمدرب الحالي لنادي بوردو، والمدير الفني جيرار هوييه الذي سبق له الإشراف على "الديوك" وناديي ليفربول الإنكليزي وليون الفرنسي، غير أن مصادر أخرى على إطلاع بالملف لم تستبعد تعيين الان بوغوسيان مساعد دومينيك حالياً ولاعب فريق 1998.

دومينيك يستدعي بومسونغ وبريان

من جهة أخرى استدعى دومينيك لمباراة رومانيا مدافع ليون جان الن بومسونغ ومهاجم رين جيمي بريان.
واستعان دومينيك بخدمات بومسونغ ليعوض مدافع أرسنال الإنكليزي وليام غالاس الذي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الأيمن، فيما سيكون بريان بديلاً محتملاً للاعب مرسيليا حاتم بن عرفة الذي غادر تمارين الأربعاء بسبب إصابة في ركبته اليمنى، ولمهاجم تشلسي الإنكليزي نيكولا انيلكا الذي لم يشارك في الحصتين التدريبيتين الأخيرتين للمنتخب بسبب الإصابة أيضاً.

واللاعبون الـ24هم:

- لحراسة المرمى: ستيف مانداندا (مرسيليا) وهوغو لوريس (ليون)
- لخط الدفاع: جان الن بومسونغ (ليون) واريك ابيدال (برشلونة الإسباني) ووليام غالاس وباكاري سانيا وغايل كليشي (أرسنال الإنكليزي) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الانكليزي) ورود فاني (رين) وفيليب مكسيس (روما الايطالي) وسيباستيان سكيلاتشي (اشبيلية الاسباني).
- لخط الوسط: فرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) وباتريك فييرا (إنتر ميلان الايطالي) ولاسانا ديارا (بورتسموث الإنكليزي) وجيريمي تولالان (ليون) وفلوران مالودا (تشلسي الإنكليزي) وحاتم بن عرفة (مرسيليا) والو ديارا ويوهان غوركوف (بوردو)
- لخط الهجوم: تييري هنري (برشلونة الإسباني) ونيكولا انيلكا (تشلسي الانكليزي) وكريم بنزيمة (ليون) وفلوران سيناما-بونغول (اتلتيكو مدريد الاسباني) وجيمي بريان (رين).

امين العراقي

عدد الرسائل : 77
العمر : 27
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : مرتاح
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.koraarb.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى