الكويت يهزم الشباب بهدفين نظيفيين والقادسية يتعادل مع التضامن سلبيا بالدوري الكويتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكويت يهزم الشباب بهدفين نظيفيين والقادسية يتعادل مع التضامن سلبيا بالدوري الكويتي

مُساهمة من طرف امين العراقي في الأربعاء أكتوبر 08, 2008 11:38 pm

اقتنص نادي التضامن نقطة ثمينة من مستضيفه نادي القادسية في اللقاء الذي انتهى بينهما بالتعادل السلبي اليوم ضمن الجولة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم فيما فاز نادي الكويت على نظيره الشباب بهدفين دون رد.

وفي المباراة الاولى لم يظهر القادسية بمستواه المعهود حيث واصل اهدار الفرص والتسرع في تنفيذ الكرات وعدم التركيز في ارسال وتسديد الكرات امام المرمى اضافة لعدم استثمار لاعبيه للكرات الثابتة التي سنحت لهم بواقع نحو سبع كرات.

وقدم التضامن من جانبه افضل عروضه في هذا الموسم رغم النقص العددي في صفوفه حيث ظهر باسلوب مغاير عن السابق وهدد مرمى القادسية في اكثر من فرصة الى جانب التغطية السليمة في خط الدفاع وتميز اداء خط الوسط وتجانسه مع الهجوم.

وتبادل الفريقان اسلوب اللعب والهجمات العكسية في منتصف الشوط الثاني كان اخطرها في الدقيقة ال 85 للقادسية عندما مرت كرة عرضية من لاعبه مساعد ندا امام احمد عجب قبل ان يسددها حمد العنزي الى خارج المرمى.

وفي المقابل لم يوفق لاعب التضامن حسين اديلم في كرته الرأسية في الدقيقة ال 79 الى جانب محاولات زميليه المحترف السوري محمد الحموي ومحمد الكندري على مدار الشوطين.
واشهر حكم اللقاء سعد كميل البطاقة الحمراء لمهاجم القادسية حمد العنزي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بحصوله على انذارين.

وفي مباراة اخرى ضمن نفس الجولة استطاع فريق نادي الكويت الفوز على الشباب بهدفين دون رد سجلهما مهاجميه فرج لهيب والمحترف السوري جهاد الحسين.

وبنتيجة المباراتين يتصدر القادسية القائمة مؤقتا بأربع نقاط فيما تساوى اندية السالمية والنصر وكاظمة والكويت برصيد ثلاث نقاط يليها التضامن بنقطة ومن ثم العربي والشباب دون رصيد من النقاط.

وتستكمل هذه الجولة غدا باقامة مباراتين مهمتين لتصدر المجموعة حيث تجمع الاولى فريقي كاظمة والسالمية فيما يلتقي في الاخرى نادي العربي مع نظيره نادي النصر.


امين العراقي

عدد الرسائل : 77
العمر : 27
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : مرتاح
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.koraarb.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى