أشبيلية يصعد للمركز الثاني في الدوري الأسباني بالفوز على أتلتيك بيلباو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أشبيلية يصعد للمركز الثاني في الدوري الأسباني بالفوز على أتلتيك بيلباو

مُساهمة من طرف امين العراقي في الأحد أكتوبر 05, 2008 12:47 pm

حقق فريق اشبيلية فوزا كبيرا على ضيفه أتلتيك بيلباو وتغلب عليه 4/صفر اليوم الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم ليصعد أشبيلية إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر فياريال.

وكان خيسوس نافاز أبرز نجوم اللقاء الذي أقيم باستاد "سانشيز بيزخوان" حيث كان له الفضل في تسجيل فريدريك كانوتي وديرني ريناتو هدفين لأشبيلية في الشوط الأول.

وأصبح من المؤكد استدعاء نافاس /22 عاما/ قريبا للمشاركة مع المنتخب الأسباني.

وفي الدقيقة 76 سجل أدريانو كوريا الهدف الثالث لأشبيلية بمساعدة إنزو ماريسكا ، وبعد خمس دقائق اختتم اللاعب البديل إرنيستو تشيفانتون التسجيل بالهدف الرابع لأشبيلية.

وقال كانوتي "لقد استمتعنا حقا بألاداء الذى قدمناه في هذه المباراة ، وأعتقد أن المشجعين كانوا كذلك أيضا".

وارتفع رصيد أشبيلية إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف فياريال الذي تغلب على ريال بيتيس 2/1 أمس السبت ، وبفارق نقطة واحدة أمام برشلونة وبلنسية.

وبذل لاعبو فريق ألميريا مجهودا كبيرا لتحقيق التعادل مع مضيفه خيتافي 2/2 ، وذلك بفضل هدفين متأخرين سجلهما ألفارو نيجريدو وخوسيه تشيكو.

ورفع خيتافي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد.

وصعد ديبورتيفو لاكورونا المتألق في كأس الاتحاد الأوروبي إلى المركز التاسع برصيد ثماني نقاط بعدما تغلب على ضيفه نومانسيا بهدف وحيد سجله أنخل لافيتا في الدقيق 12 .

بينما تراجع ريال مايوركا إلى المركز العاشر بعدما خسر على أرضه صفر/2 أمام سبورتنج خيخون الذي حصد بذلك أول ثلاث نقاط له بالموسم واحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وكان ريال مايوركا قد أصبح يوم الخميس الماضي أول نادي بالدوري الأسباني يكون مملوكا لجهة أجنبية وذلك بعدما توصل رجل الأعمال البريطاني بول ديفيدسون لاتفاق حول شراء 90 بالمئة من أسهم النادي.

وصعد ملقه إلى المركز الثاني عشر بجدول الدوري بعدما فاز على مضيفه ريكرياتيفو 4/صفر ، وكان إليسيو بيريرا أبرز نجوم ملقه وقد سجل هدفين للفريق.

وتغلب ريسينج سانتاندر على مضيفه أوساسونا بهدف وحيد متأخر سجله خوان فاليرا في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وتجمد رصيد أوساسونا عند أربع نقاط في المركز السادس عشر بينما ارتفع رصيد ريسينج سانتاندر إلى خمس نقاط في المركز الرابع عشر.

avatar
امين العراقي

عدد الرسائل : 77
العمر : 28
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : مرتاح
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.koraarb.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى