الإصابة تبعد ماتيراتزي و دروغبا لفترة غير محددة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإصابة تبعد ماتيراتزي و دروغبا لفترة غير محددة

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الخميس أكتوبر 02, 2008 2:43 pm

يبدو أن لعنة الإصابات تلاحق المهاجم العاجي ديدييه دروغبا وفريقه تشيلسي وصيف بطل الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما تعرض اللاعب حسب ما أظهرته الفحوصات الأولية لضرر في رباط ركبته أمام كلوغ الروماني (صفر-صفر) في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخرج دروغبا على الحمالة في الشوط الثاني، ثم غادر الملعب على عكازين لينضم إلى لائحة طويلة من المصابين في الفريق اللندني، وهم البرتغاليان ديكو وريكاردو كارفاليو وجو كول والغاني مايكل إيسين، كما غاب عن لقاء كلوغ أشلي كول أيضا بسبب أوجاع في ظهره.

وتشكل إصابة دروغبا ضربة قاسية لتشيلسي وللاعب نفسه بشكل خاص؛ لأنه كان يخوض أمس مباراته الثالثة فقط منذ شفائه من العملية الجراحية التي خضع لها في ركبته الموسم الماضي.

ومن المؤكد غياب دروغبا -30 عاما- عن مباراة نهاية الأسبوع أمام أستون فيلا في الدوري المحلي، كما قد ينضم إليه وإلى المصابين الآخرين القائد جون تيري الذي أنهى مباراة كلوغ وهو يعاني من أوجاع في ظهره.

ويعول مدرب تشيلسي الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري كثيرا على دروغبا، خصوصا بعد فشله في خطف مواطنه روبينيو، الذي انتقل من ريال مدريد الإسباني إلى الفريق الإنجليزي الآخر مانشستر سيتي.


** أعلن نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية، يوم الخميس أن مدافعه الدولي ماركو ماتيراتزي الذي يعاني من ألم في فخذه سيبتعد عن الملاعب لفترة لم تحدد بعد.

وكان ماتيراتزي خرج الأربعاء في الشوط الأول من المباراة التي تعادل فيها فريقه مع فيردر بريمن الألماني 1-1 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخضع ماتيراتزي يوم الخميس لفحوصات طبية إلا أن النادي لم يكشف نتائجها ولا المدة التي سيبقى فيها اللاعب بعيداً عن المشاركات.

وذكرت الصحف المحلية أن ماتيراتزي سيبقى غائباً عن الملاعب نحو 3 أسابيع، ما قد يمنعه من المشاركة في المبارتين المقبلتين لإيطاليا أمام بلغاريا ومونتينيغرو ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وقد يبتعد ماتيرازي أيضاً عن مبارتي فريقه ضد بولونيا وروما ضمن منافسات الدوري المحلي بالإضافة إلى المواجهة المرتقبة مع أونورثوذيس فاماغوستا القبرصي ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 26
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى