الريان أولاً بفارق الأهداف عن أم صلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الريان أولاً بفارق الأهداف عن أم صلال

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الأربعاء أكتوبر 01, 2008 12:55 pm


حقق فريقا أم صلال والريان انتصارهما الثالث على التوالي بعد هزمهما فريقي السيلية وقطر لينتزع الريان الصدارة مؤقتاً بالعلامة الكاملة وبفارق الأهداف عن أم صلال وذلك في المرحلة الثالثة لدوري نجوم قطر لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
في المباراة الأولى حقق أم صلال انتصاره الثالث على التوالي عقب فوزه على نظيره السيلية بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.
بدأ أم صلال الشوط الأول مهاجماً بعد سيطرة ميدانية أثمرت عن هدف الفوز في الدقيقة 24 عن طريق البرازيلي ماجنو الفيس ثم واصل ضغطه على السيلية وشنّ العديد من الهجمات الخطره إلا أن مهاجموه لم يتمكنوا من استغلالها بالشكل المطلوب لينتهي الشوط بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني دخل أم صلال مهاجماً من جديد واستمر في إهدار الفرص التي أتيحت له ومع منتصف الشوط استعاد السيلية توازنه ونظم صفوفه ونفذّ العديد من الهجمات مما أجبر الفريق المنافس إلى التراجع للمحافظة على النتيجة ونجح بذلك حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.
وفي الثانية حقق نادي الريان فوزاً ثميناً وصعباً على نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما على إستاد احمد بن علي بنادي الريان.
ففي واحدة من أجمل مباريات الدوري حتى الآن استطاع نادي قطر تسجيل هدف مبكر في مرمى الريان عن طريق سبستيان سوريا في الدقيقة التاسعة وتعادل للريان المحترف البرازيلي الويزو في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.
وفي الشوط الثاني واصل الفريقان عروضهما القوية وتمكن عماد الحوسني لاعب الريان من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 77. ولم تكد الفرحة الريانية تكتمل حتى جاء هدف التعادل لقطر في الدقيقة 82 وحسم محترف الريان البرازيلي ريكاردينيو اللقاء لصالح فريقه بتسجيله الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 26
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى