لاتسيو ينتزع صدارة الدوري الإيطالي قبل ديربي ميلانو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لاتسيو ينتزع صدارة الدوري الإيطالي قبل ديربي ميلانو

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الإثنين سبتمبر 29, 2008 10:06 am

انتزع فريق لاتسيو صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على تورينو 3/1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة للمسابقة بينما قد يستعيد إنتر ميلان الصدارة في حال فوزه على غريمه اللدود ميلان في ديربي ميلانو الذي يقام في وقت لاحق اليوم.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 12 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام نابولي الذي تغلب على بولونيا 1/صفر بينما يأتي إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد عشر نقاط ويمتلك أودينيزي الرصيد نفسه بعد فوزه على سيينا 2/1 وكذلك كاتانيا الذي تغلب على كييفو 1/صفر.

وأحرز الأرجنتيني ماورو زاراتي هدفين قاد بهما لاتسيو للفوز على ضيفه تورينو 3/1 ليرفع النجم الأرجنتيني رصيده في صدارة هدافي الدوري الإيطالي إلى ست أهداف.

وتقدم زاراتي ، الوافد هذا الموسم لصفوف لاتسيو قادما برمنجهام سيتي ، بهدف لفريقه في الشوط الثاني من تسديدة قوية قبل أن يضيف هدفه الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 83 خدع بها حارس تورينو ماتيو سيريني.

وصنع زاراتي الهدف الأول لزميله المقدوني جوران بانديف في الدقيقة 30 قبل أن ينجح تورينو في تسجيل هدف من ضربة جزاء ولكن الفريق تعرض لصدمة عنيفة بعد طرد لاعبه فرانشيسكو براتالي في الدقيقة 88 .

وقال ديليو روسي مدرب لاتسيو "تورينو لعب بشكل جيد في الشوط الأول واستحقوا أكثر ما حققوه ولكن بشكل عام استحقينا الفوز".

وأضاف "مازال أمامنا الكثير من العمل كى نقوم به ... النتائج جيدة ولكن هذا الفريق يمكنه تحسين الاداء بشكل أكبر... افتقدت جهود ( المهاجم توماسو) روتشى و(عثمان) دابو و(فرانسيلنو) ماتوزاليم وهم من اللاعبين المهمين".

ورفع بانديف رصيده إلى أربع أهداف بجانب الأرجنتيني دييجو ميليتو مهاجم جنوه وفابريتسيو ميكولي الذي سجل هدف الفوز لباليرمو في شباك ريجينا".

ورفع نابولي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بعد فوزه على بولونيا الصاعد هذا الموسم للدرجة الأولى بهدف نظيف سجله برأسه الأرجنتيني جيرمان دينيس.

وحمل مدافع روما كريستيان بانوتشي شارة قيادة الفريق في ظل غياب القائد الأصلي فرانشيسكو توتي وأحرز ثاني هدف له في الموسم الحالي ليقود فريقه للفوز على اتالانتا 2/صفر حيث أضاف مهاجم مونتينيجرو ميركو فوسينيتش الهدف الثاني للفريق.

وأحرز فابيو كولياريللا وسيموني بيبي هدفين قادا بهما أودينيزي للفوز على سيينا 2/1 بينما فاز ليتشي الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى على كالياري ، الذي يتذيل المسابقة بلا رصيد من النقاط ، 2/صفر.


avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 26
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى