انتر يواجه ميلان في لقاء قمة تقليدي بالدوري الايطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انتر يواجه ميلان في لقاء قمة تقليدي بالدوري الايطالي

مُساهمة من طرف امين العراقي في الجمعة سبتمبر 26, 2008 5:54 am

تستحوذ قمة مدينة ميلانو الايطالية على الاهتمام الأكبر من بين جميع مباريات المرحلة الخامسة بالدوري الايطالي لكرة القدم والتي تقام على مدار اليومين المقبلين حيث يلتقي فريقا ميلان وانتر ميلان حامل اللقب في ختام مباريات المرحلة بعد غد الاحد.

ويتصدر انتر قمة جدول المسابقة برصيد عشر نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة كما احتفل الفريق من خلال فوزه على ليتشي 1/صفر أمس الاول الاربعاء بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم لمئة مباراة متتالية على ملعبه.

وإلى جانب الفوز المقنع لانتر على ليتشي أثار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق انتر التساؤلات عندما رفض حضور المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة تاركا هذه المهمة لمدربه المساعد بيبي باريزي.

واعتاد مورينيو بالفعل على ترك هذه المهمة لمساعده منذ أن كان مدربا لفريق تشيلسي الانجليزي ولكن غيابه عن المؤتمر الصحفي في مباراة ليتشي أثار موجة من الاستهجان.

وقال ماريو بيريتا المدير الفني لفريق ليتشي "ربما.. يجب أن يكون هناك مزيد من الاحترام للمشجعين والصحفيين وكذلك لمدرب ولاعبي ليتشي. المعاونون لي يجرون المقابلات على مدار الاسبوع لكن يوم المباراة يكون أمرا مختلفا".

واعترف باريزي بأن انتر "كان بطيئا نسبيا لكننا أردنا الفوز بكل وسيلة لدرجة أننا لجأنا لتغيير نظامنا الخططي أربع مرات حيث أردنا الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة".

أما فريق ميلان فيحتل المركز التاسع في جدول المسابقة برصيد ست نقاط من الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهما.

ويرجح أن يفتقد الفريق في هذه المباراة لجهود مهاجمه ماركو بورييلو الذي تعرض لاصابة عضلية بعدما سجل الهدف الاول لفريقه في المباراة التي تغلب فيها على ريجينا 2/1 أمس الاول الاربعاء.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد ثماني نقاط بعد تعادله 1/1 مع كاتانيا أمس الاول ولكنه يواجه مهمة أكثر صعوبة عندما يحل ضيفا على سامبدوريا غدا السبت في افتتاح مباريات المرحلة.

أما فريق فيورنتينا الذي مني بهزيمة كبيرة صفر/3 أمام مضيفه لاتسيو أمس الاول الاربعاء فيستضيف جنوه في مباراة أخرى غدا السبت بعد أن مني جنوه بالهزيمة 1/3 أمام روما أمس الاول الاربعاء أيضا.

ويحتل روما المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط قبل مباراته بعد غد الاحد أمام أتالانتا صاحب المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد تسع نقاط وبفارق الاهداف فقط خلف لاتسيو.

ويحل لاتسيو صاحب أفضل خط هجوم في المسابقة حتى الان ضيفا على تورينو صاحب المركز الحادس عشر في المسابقة برصيد خمس نقاط.

وسجل الارجنتيني ماورو زاراتي أربعة أهداف كما سجل المقدوني جوران بانديف ثلاثة أهداف من بين عشرة أهداف سجلها لاتسيو في البطولة هذا الموسم.

وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي بولونيا مع نابولي وكاتانيا مع كييفو وباليرمو مع ريجينا وليتشي مع كالياري وأودينيزي مع سيينا بعد غد الاحد.
avatar
امين العراقي

عدد الرسائل : 77
العمر : 28
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : مرتاح
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.koraarb.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى