إنتر ويوفنتوس يسعيان لمواصلة الصدارة وميلان وروما مازالا في مرحلة التعافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إنتر ويوفنتوس يسعيان لمواصلة الصدارة وميلان وروما مازالا في مرحلة التعافي

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:06 pm

تبلورت معالم سيناريو محتمل للفترة المتبقية من موسم الدوري الإيطالي لكرة القدم مطلع هذا الاسبوع حيث اقتسم فريقا إنتر ميلان ويوفنتوس صدارة البطولة برصيد سبع نقاط لكل منهما بعد ثلاث مباريات.

ويبدو أن إنتر ميلان أصبح أكثر صلابة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حيث يتفوق بفارق الأهداف أمام يوفنتوس بعد أن أحرز ستة أهداف ومنيت شباكه بثلاثة أهداف ، ووقف الحظ بجانب الفريق بشكل مثير حيث جاءت نصف عدد الأهداف التي سجلها إنتر من خلال مدافعي الفرق المنافسة بطريق الخطأ في مرماهم.

ويواجه الفريقان مهمة سهلة إلى حد ما حيث يستضيف إنتر فريق ليتسي في الوقت الذي يلعب فيه يوفنتوس على أرضه أمام كاتانيا غدا الأربعاء.

وبالنسبة لإنتر فإن المرحلة الرابعة للمسابقة تسبق المواجهة المرتقبة في لقاء دربي ميلانو أمام إيه.سي ميلان الأسبوع المقبل في الوقت الذي يلتقي فيه يوفنتوس مع مضيفه سامبدوريا.

من ناحية أخرى ذاق ميلان أخيرا طعم الفوز بعد البداية الهزيلة للفريق ليحصل الفريق على أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي بعد تغلبه على لاتسيو 4/1 . ويخرج ميلان غدا لمواجهة ريجينا الذي يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لميلان: "لدينا مواهب رائعة ولكنهم يبذلون أقصى ما لديهم عن طريق اللعب الجماعي .. واجهنا مسئوليتنا وأصبحنا أكثر دراية بمشاكلنا وأظهرت مباراتنا (أمام لاتسيو) أننا نعرف كيف نظهر أفضل ما لدينا".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كانت الفترة السلبية قد انتهت ، ولكني أدرك أننا عالجنا الأمر بشكل جيد للغاية".

وحملت المرحلة السابقة من الدوري أنباء سارة لروما الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط بعدما سحق ريجينا 3/صفر ، ويستعد الفريق للسفر لمواجهة جنوة في المرحلة المقبلة في الوقت الذي بدأ فيه قائد الفريق فرانشيسكو توتي يستعيد كامل لياقته البدنية بعد تعافيه من الإصابة.

وأكد لوتشيانو سباليتي مدرب روما أن الهزيمة 1/2 أمام كلوج الروماني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي "أفقدتنا الكثير من قوتنا وبالتالي فأنا سعيد بالطريقة التي نجح بها لاعبونا في استعادة توازنهم في الدوري المحلي. فقد أظهر لاعبونانضجا كبيرا".

وتشهد مدينة نابولي في جنوب إيطاليا لقاء دربي مثيرا بين نابولي وباليرمو في حين تشهد العاصمة روما مباراة لاتسيو أمام ضيفه فيورنتينا حيث يعول لاتسيو على مهاجمه الأرجنتيني ماورو زاراتي في مواصلة تألقه في هز شباك المنافسين بعد تسجيله أربعة أهداف في الموسم الحالي.

ويستضيف اتالانتا فريق كالياري الذي يتذيل ترتيب المسابقة بلا رصيد من النقاط في الوقت الذي يلاقي فيه بولونيا الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى أودينيزي على أرضه.

وفي مباريات أخرى في نفس المرحلة ، يلتقي كييفو الصاعد أيضا هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى مع مضيفه تورينو وسيينا مع سامبدوريا.

مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 26
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى