الهلال يزيل موبايلي من مؤتمراته لأول مرة والشركة تخطب ود المسؤولين بإعلان (طورنا الرياضة السعودية)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهلال يزيل موبايلي من مؤتمراته لأول مرة والشركة تخطب ود المسؤولين بإعلان (طورنا الرياضة السعودية)

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:41 am

يبدو أن العلاقة الشراكية بين الهلال السعودي وشركة اتحاد الإتصالات "موبايلي" في طريقها للنهاية بعد عدة فصول من الشد والجذب بين الطرفين وأخبار تتداول هنا وهناك حول فسخ العقد بين الطرفين لعدم اتفاقهما على تعديل القيمة المادية للعقد بعد سنة من الشراكة .

فلأول مرة منذ سنة تقريبا غاب شعار موبايلي عن "بوستر" مؤتمر نادي الهلال مساء أمس الخاص بتوقيع العقود القانونية مع إحدى الشركات فيما نقلت بعض الصحف السعودية أن لوحات الشركة أسقطت بما يعني شبه إزالة من ملعب النادي .

وكانت أنباء صحفية سعودية نقلت أيضا أن نادي الهلال بات على وشك فسخ العقد ودفع الشرط الجزائي والتوقع مع الشركة المنافسة لموبايلي وهي شركة الاتصالات السعودية بمبلغ ضخم فاق مبلغ موبايلي بأكثر من 30 مليون ريال سنويا .

من جهتها دشنت موبايلي في خضم هذه الأخبار التي تناقلتها أغلب الصحف السعودية هذه الأيام إعلانها الجديد "أكثر من نصف مليار أنفقت في تطوير الرياضة السعودية في 3 سنوات" ونشرته في أغلب الصحف السعودية على صفحة كاملة لكل صحيفة في إعلان رآها متابعون أنه خطب مبكر لود المسؤولين السعوديين في حال فسخ الهلال عقده مع الشركة وأرادت الشركة رفع تظلمها للمسؤولين .

هذا وحسب أنباء هلالية فإن النادي سيعلن خلال اليومين المقبلين توقيعه بشكل رسمي مع شركة الاتصالات السعودية وفسخ عقده مع موبايلي مقابل دفع الشرط الجزائي لفسخ العقد في إشارة لبدء قضية قضائية جديدة بين الهلال وموبايلي وربما تكون الرئاسة العامة لرعاية الشباب طرفا فيها سيقف الأمر على كلمتها التي ربما لن تؤثر كثيرا في حال وجود بند في العقد يعطي النادي فرصة فسخ العقد ودفع المبلغ الجزائي دون أي قيود أخرى .
avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 27
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى