فيدرر يؤكد استعداده للمشاركة مع المنتخب السويسري في كأس ديفيز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيدرر يؤكد استعداده للمشاركة مع المنتخب السويسري في كأس ديفيز

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:14 am

تزايدت فرص النجم السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم في المشاركة مع منتخب بلاده في منافسات المجموعة العالمية لبطولة كأس ديفيز للتنس في أيلول/سبتمبر المقبل بشكل كبير اليوم الأربعاء.

وأوقعت القرعة التي جرت في العاصمة البريطانية لندن فيدرر الذي تأهل إلى الدور النهائي للبطولة سابقا في مواجهة المنتخب البلجيكي في سويسرا.

وكان المنتخب البلجيكي فاز في منافسات الزوجي التي جمعته مع المنتخب السويسري في دور الثمانية لكأس ديفيز في بروكسل عام 1999 .

وتأهل المنتخب السويسري إلى الدور الفاصل بعد فوزه مطلع الأسبوع الحالي على نظيره البيلاروسي في العاصمة مينسك بنتيجة 4/1 .

وقال فيدرر المصنف الأول لبطولة اشتوريل البرتغالية المفتوحة والتي تقام حاليا في أول مشاركة للنجم السويسري في الموسم الحالي على الملاعب الرملية: "فرصة مشاركتي (في البطولة) جيدة لغاية".

وأضاف: "أنني فخور بقدرة الفريق على الفوز على بيلاروس بدوني. إنه جهد رائع. أتمنى أن أعيد سويسرا مجددا إلى المجموعة العالمية".

وتدرب فيدرر اليوم الأربعاء تحت إشراف مدربه في كأس ديفيز سيفيرين لويتي والمدرب الأسباني خوسيه هيجيوراس الذي استعان به فيدرر استعداد لموسم المباريات على الملاعب الرملية.

ولم يحرز فيدرر أي لقب رغم مشاركته في أربع بطولات في الموسم الحالي ولكنه يسعى للفوز بلقب بطولة فرنسا المفتوحة وهي البطولة الوحيد في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى التي لم يسبق له الحصول على لقبها.

وفي وقت سابق اليوم، تأهلت الفرنسية كاميل بين إلى الدور الثالث لبطولة اشتوريل البالغ مجموع جوائزها 340 ألف يورو بتغلبها على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 6/3 و6/.4

وكذلك تأهلت التشيكية إيفيتا بينيسوفا إلى الدور نفسه بتغلبها على الإيطالية فلافيا بينيتا المصنفة الأولى للبطولة 6/2 و6/2 .

وفي فئة الرجال، صعد الفرنسي مارك جيكل المصنف السابع للبطولة إلى الدور الثالث على حساب مواطنه تييري اسيوني بنتيجة 7/6 (7/2) و6/3 .
avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 27
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى