دوري نجوم قطر : السد ينفرد بالصدارة بتغلبه على الوكرة وتعادل إيجابي بين السيلية وقطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دوري نجوم قطر : السد ينفرد بالصدارة بتغلبه على الوكرة وتعادل إيجابي بين السيلية وقطر

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الجمعة سبتمبر 19, 2008 7:03 am

انطلقت أمس الخميس الجولة الثانية من منافسات دوري نجوم قطر بلقائين جمع الأول فريقا السيلية وقطر والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لهدف فيما نجح السد في مواصلة عروضه الجيدة بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي بعد أن نجح في تحويل تأخره بهدف للفوز بنتيجة 2/1 على الوكرة.

ففي اللقاء الأول استضاف قطر وعلى ملعبه استاد سحيم بن حمد فريق السيلية طامعاً بمواصلة مشواره في المنافسة على لقب دوري هذا الموسم بعد أن حقق فوزاً ثميناً على الخور في الجولة الأولى في حين أن السيلية سعى لتجاوز خسارته الكبيرة أمام الريان في الجولة الأولى وهو ما أضفى على اللقاء جانباً من الإثارة والمتعة.

وقد شهد اللقاء بداية قوية من جانب قطر الذي نجح في التقدم بهدف سجله لاعبه روجر فلوريس (د.12) عن طريق ضربة جزاء فيما عادل السيلية النتيجة عن طريق لاعبه الكاميرونى ايمانويل ايفا (د. 55) بعد أن انفرد بالمرمى القطراوي ليضعها على يسار الحارس محمد مبارك.

بعد الهدف استمرت المحاولات من الطرفين وشهدت المباراة أكثر من فرصة محققة إلا أن صافرة النهاية كانت هي الأقرب لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ليرتفع بالتالي رصيد قطر ل 4 نقاط من مبارتين فيما حقق السيلية أول نقاطه في مشواره في الدوري.

وفي اللقاء الثاني نجح السد في تحويل تأخره أمام الوكرة بهدف إلى الفوز بنتيجة 2/1 لينفرد مؤقتاً بصدارة دوري نجوم قطر في أسبوعه الثاني بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي جامعاً بذلك 6 نقاط.

وعلى الرغم من تقدم الوكرة بهدف عادل رمزي (د.30) وأفضليته أغلب فترات اللقاء إلا أن السد نجح في إدراك التعادل عبر رأسية العماني خليفة عايل (د. 71) قبل أن ينجح نجمه خلفان ابراهيم خلفان في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 74 لينفرد هو الآخر بصدارة هدافي الدوري حتى الآن ب 3 أهداف.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد السد ل 6 نقاط من مبارتين فيما شهدت هذه الجولة خسارة الوكرة الثانية على التوالي ليبقى رصيده خالياً من النقاط.

هذا وتستأنف لقاءات الجولة الثانية مساء اليوم الجمعة بلقائين يجمع الأول فريقا أم صلال والخريطيات على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة فيما يجمع اللقاء الثاني فريقا الريان والخور على استاد أحمد بن علي بنادي الريان.

وتختتم مباريات هذه الجولة بلقاء القمة الذي سيجمع فريقا العربي والغرافة مساء غد السبت باستاد حمد الكبير بالنادي العربي.
avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 27
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى