رماة الكويت يدخلون مرحلة الإعداد الأخيرة لأولمبياد بكين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رماة الكويت يدخلون مرحلة الإعداد الأخيرة لأولمبياد بكين

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الجمعة أغسطس 08, 2008 8:03 am

الكويت 3 أغسطس 2008 (شينخوا) دخل رماة الكويت مرحلة الاعداد الاخيرة في برنامجهم التدريبي لخوض الاستحقاق الكبير في منافسات دورة الالعاب الاولمبية المقررة في بكين في الفترة من 8 الى 24 من الشهر الجاري.
  و قال رئيس وفد الرماية الكويتية في الاولمبياد دعيج العتيبي في اتصال هاتفي من بكين مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم (الاحد) ان البرنامج التدريبي يسير وفق ما هو مخطط له تحت اشراف مدربي المنتخب ، ويتخلله فترات راحة لتخفيف العبء النفسي على الرماة.
  واضاف العتيبي ان أعضاء الوفد والرماة يعلمون ان المهمة صعبة الا ان التصميم على تمثيل الكويت بصورة مشرفة في اكبر تجمع رياضي عالمي يشكل حافزا قويا لدى الجميع.
  واوضح ان وفد الرماية فضل ترك القرية الاولمبية والاقامة في فندق قريب من ميادين الرماية حرصا على توفير افضل الاجواء النفسية للرماة في مهمتهم وتجنيبهم مشاكل النقل الجماعي.
  واشار الى ان الجميع يعمل بجد واخلاص حسب الامكانات المتاحة لتهيئة الرماة لخوض المنافسات أملا في تحقيق انجاز جديد يتجاوز ماتم تحقيقه في اولمبياد سيدني 2000 .
  ولفت الى ان المنافسات التمهيدية لمسابقة (التراب) التي يشارك فيها الرامي ناصر المقلد ستبدأ في التاسع من الشهر الجاري وتستمر يومين لاختيار افضل ستة رماة لخوض الدور النهائي ، فيما تبدأ المنافسات التمهيدية لمسابقة (السكيت) والتي يشارك فيها الراميان عبدالله الرشيدي وزيد المطيري يوم 15 من الشهر الجاري .
  
avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 27
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى