الرامي الاماراتي أحمد بن حشر: جئت لبكين للدفاع عن الذهب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الرامي الاماراتي أحمد بن حشر: جئت لبكين للدفاع عن الذهب

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الجمعة أغسطس 08, 2008 7:59 am

أبوظبي 5 أغسطس 2008 (شينخوا) أكد لاعب الامارات الأولمبي أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم أنه لم يأت للنزهة في بكين بل ليدافع عن ذهبيته التي حققها في أثينا 2004 والدفاع عن لقبه.
  وقال احمد بن حشر في حديث لتليفزيون أبوظبي " إنجاز دولة الامارات في أثينا كان حلما تحقق وكان علي أن أسهم في عملية الدفع بممارسة جيل جديد من شباب الامارات للعبة، وبرغم أنني لم أستعد إلا منذ شهرين فقط إلا أنني سأبذل قصارى جهدي لكي أهدي وطني وقادتي وأهلي إنجازا جديدا وكبيرا".
  ونوه بطل الامارات الذهبي بأن المنافسة ليست سهلة فكل رماة العالم استعدوا قبل اربع سنوات ولديهم حق مشروع في المنافسة والفوز. ولابد لأي رياضي أن يحترم خصومه لكي يستعد بشكل جيد وجاد ومن ثم يفوز وعوامل الفوز عديدة في الرماية، أبرزها التركيز والابتعاد عن الضغوط النفسية وعدم الاعتماد على الحظ وحده، ولا يمكن الرهان على شيء لم تستعد له جيدا.
  وحول طبيعة ميادين الصين أجاب بطل الأبطال في عالم الرماية " المفروض أن يتدرب الرماة في مختلف الأجواء وفي كل الظروف ولا حجة لأحد وانا جئت هنا من أجل المنافسة مع خصوم وأبطال عالميين وأولمبيين وإن كنت لم أستعد بصفة جدية إلا من بداية شهر يونيو بعد وصول المدرب الأمريكي المعاون في الشؤون الإدارية ولكننى سأبذل كل ما أملك من إمكانات فنية وخططية لكي أفوز في مسابقتى التراب والدبل تراب.
avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 27
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى