استبعاد حسين ياسر من العنابي بسبب الأهلي المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استبعاد حسين ياسر من العنابي بسبب الأهلي المصري

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الأربعاء يوليو 30, 2008 5:54 am



استبعد الجهاز الفني للمنتخب القطري بقيادة الأورجوياني جورجي فوساتي لاعب الفريق حسين ياسر المحمدي من تشكيلة الفريق والمعسكر الخاص به استعدادا لبطولة غرب أسيا في نسختها الخامسة التي ستقام في العاصمة الإيرانية طهران، في الفترة من الـ7 حتى الـ15 من أغسطس/آب المقبل.

وتعتبر تلك المرة هي الأولى التي يكون فيها المحمدي خارج الحسابات بعد أن كان أحد الأعمدة الأساسية في صفوف منتخب بلاده، خاصة أن آخر مباراة خاضها مع المنتخب القطري هي مباراة العراق في المرحلة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010، وتم على أثرها التأهل إلى المرحلة النهائية بالفوز على أسود الرافدين.

أرجع الجهاز الفني فكرة عدم الاستعانة بالمحمدي في البطولة المقبلة إلى عدم مشاركته في أية مباراة منذ انتقاله لصفوف النادي الأهلي المصري ليصبح من الصعب الوقوف على مستواه، لذا تقرر استبعاده من معسكرات العنابي لحين إشعار آخر.

وقرر حسين ياسر المحمدي العودة من القاهرة إلى قطر بعد حصوله على إذن مسبق من قبل حسام البدري المدرب العام للنادي الأهلي المصري والقائم بأعمال مدير الكرة بالعودة إلى بلاده لإحضار أسرته إلى القاهرة والإقامة معه بعد أن لمس حاجته إليهم في الفترة المقبلة.

وكان جورجي فوساتي قد اختار 20 لاعبا لتمثيل العنابي في البطولة الأسيوية، وهم رديف الفريق وذلك بسبب لائحة المسابقات الخاصة، التي تحتم على المدرب المشاركة بعشرين لاعبا فقط، الأمر الذي سيربك الخطة التي وضعها المدرب؛ حيث إنه كان يسعى لإشراك جميع اللاعبين لذلك تم تشكيل فريق رديف يشارك في غرب أسيا على أن يستكمل المنتخب معسكره الإسباني حتى الـ16 من أغسطس/آب المقبل.

وضمت القائمة كلا من وليد حمزة ورجب حمزة ومجتبي سيد جعفر وعبد العزيز السليطي (العربي) وسلمان مصبح وعبد الرحمن مصبح ويونس علي (الريان) وطاهر زكريا وحسن الهيدوس (السد) ووحيد محمد ومشعل عبد الله وأحمد محمد داد (الأهلي) وميرغني الزين وعلي قاسم (الوكرة) وحامد شامي وفهيد الشمري (الغرافة) ومجيب حامد ووليد محي الدين (السيلية) ومحمد موسى (أم صلال) وعمر اسبايري (الريان).

يذكر أن المنتخب القطري وقع في المجموعة الأولى التي تضم منتخب إيران المضيف والمنتخب الفلسطيني، وسيخوض أولى مبارياته أمام الأخير في التاسع من أغسطس/آب المقبل.


المصدر mbc
avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 27
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى