الاهلي الاماراتي يعسكر في النمسا ويغلق ملف الصفقات الخارجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاهلي الاماراتي يعسكر في النمسا ويغلق ملف الصفقات الخارجية

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الأحد يوليو 27, 2008 3:28 am

يسافر فريق أهلي دبي الاماراتي لكرة القدم إلى النمسا لانطلاق معسكره الخارجي ضمن مرحلته الثانية من الإعداد لدوري المحترفين المقرر له 19 أيلول/سبتمبر المقبل حيث بدأ المرحلة الأولى بالإعداد الداخلي يوم الأحد 20 تموز/يوليو الحالي.

وينتظم في المعسكر الخارجي 24 لاعبا بمشاركة اللاعبين الدوليين عبيد الطويلة وإسماعيل الحمادي وعادل عبد العزيز في حين يغيب فقط الدولي فيصل خليل عن الانضمام للمعسكر مفضلا الحصول على قسط من الراحة قبل انضمام الرباعي الدولي لمعسكر المنتخب الإماراتي في الثالث من آب/أغسطس المقبل بسويسرا.

وأنهى الأهلي ملف تعاقداته الخارجية بانضمام البرازيلي باري لصفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم بجوار مواطنه سيزار (الذي يلعب للفريق للعام الثاني على التوالي) والمصرى حسنى عبد ربه.

ويعتزم باري اللحاق بمعسكر النمسا بعد إنهاء بعض المتعلقات الخاصة به مع ناديه السابق جامبا أوساكا الياباني الذي لعب له أربعة مواسم وحقق معه في الموسم الأخير لقب ثاني هدافي الدوري الياباني برصيد عشرة أهداف.

ودخل ناديا فناربخشة التركي والاتحاد السعودي في المفاوضات لضم اللاعب بالإضافة لمحاولات رئيس نادى جامبا أوساكا الياباني للاحتفاظ به لكن باري فضل الانتقال لأهلي دبي بعد تدخل التشيكي إيفان هاتشيك المدير الفني للفريق.
avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 27
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى