اندريه دياز ينتقل الى العين الاماراتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اندريه دياز ينتقل الى العين الاماراتي

مُساهمة من طرف مامون العراقي في الأحد يوليو 27, 2008 3:24 am

أعلن نادى العين الإماراتى لكرة القدم للصحفيين مساء أمس الخميس عن ضم المهاجم البرازيلى أندريه فيليبى دياز رسميا لصفوفه لمدة موسم واحد قابل للتجديد مقابل مليون و200 ألف دولار ، لتدعيم هجوم الفريق في مسابقة دوري المحترفين (في نسختها الأولى) الموسم المقبل.





وقال دياز لوكالة الأنباء الألمانية "إن هدفي هو تتويج نادى العين ببطولة دوري المحترفين التي استعد لها بكل قوة خاصة وأن إصابتي لا تقلقني لأن علاجها لن يستغرق أكثر من شهر واحد".

وأضاف مهاجم العين الجديد انه يعرف كل تفاصيل الفرق الإماراتية لسابق خبرته في الدوري المحلي حيث لعب الموسم الماضي بصفوف فريق الوصل.

ويسافر دياز إلى البرازيل لإنهاء بعض الأمور الشخصية على أن ينضم لمعسكر العين الخارجي الذي سيقام في ألمانيا في 30 تموز/يوليو الجاري.

وكانت صفقة دياز قد تعثرت خلال الأيام الأخيرة بسبب نتيجة التقرير الطبي الذي كشف عن إصابة اللاعب في الأربطة الخلفية للركبة مما دفع مجلس إدارة العين لإجراء الفحص الطبي للاعب مرة ثانية للتأكد من حجم الإصابة وتحديد الموقف النهائي من الصفقة. وأثبت الفحص الثاني أن إصابة اللاعب طفيفة ولا تحتاج سوى للعلاج الطبيعي لفترة قصيرة .

من ناحية أخرى ، أعطى العين الضوء الأخضر للاعبه الدولي سبيت خاطر للانتقال لأي نادى يرغب فيه رغم أن عقده مازال ساريا لمدة موسم آخر.

وتلقى خاطر أكثر من عرض محلى أقربه عرض نادى الجزيرة الذي تصل قيمته إلى 20 مليون درهم إماراتي.
avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 27
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى