كماتشو: العادات والتقاليد في السعودية عائقة لي ولعائلتي.. وأشكر قدمي لتغلبها على تأخر رواتبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كماتشو: العادات والتقاليد في السعودية عائقة لي ولعائلتي.. وأشكر قدمي لتغلبها على تأخر رواتبي

مُساهمة من طرف امين العراقي في الأحد يوليو 27, 2008 12:08 am

نشرت الصحافة البرازيلية حديثاً للاعب البرازيلي كماتشو عن اللعب في المملكة قال فيه (إذا قارنت بين السعودية والإمارات وقطر فالسعودية ستكون الأخيرة في هذه المقارنة والخاسرة فيها، والكرة السعودية تحتاج إلى التعلم أكثر وإن كان هناك صعوبات عدة فالرواتب تأتي متأخرة والعوائق والصعوبات من ناحية العادات والتقاليد أكبر منها في قطر والإمارات).




وقال كاتب الموضوع بيرناردو فيريرا إنه وبالرغم من أن البلد السعودي هو من أبرز كماتشو إلا أنه يبرز ويكرر في حديثه السلبيات الموجودة وخصوصاً عدم احترام زوجته.

وقال كماتشو أيضاً إن من المشاكل التي تواجهه عدم احترام زوجته في المملكة الذي يريد العودة بها إلى البرازيل لإراحتها من الضجر الذي تعيشه؛ فهي مجبرة على لبس البرقع إذا خرجت، ولا تستطيع قيادة السيارة رغم أنها أجنبية.

ويضيف أيضاً (الرواتب تأتي متأخرة، وهم يماطلون وان كانوا يدفعون في النهاية، وسبق وحدثت مدير أعمالي ليجد لي عرضاً آخر، ولكن العروض بالمقارنة لما أجده هنا ضعيفة، وسأكون حماراً لو وافقت عليها، ولو أن القطريين أعطوني عرضاً لبقيت معهم، ولكن لم يوجد عرض أفضل من السعودية).

وأضاف كماتشو (أشكر قدمي التي قدمت لي هذه الأموال؛ فبالرغم من تأخر الرواتب إلا أنني بفضل المبالغ التي جمعتها لا أعاني من هذا الأمر، وسأبقى هنا مدة أطول رغم المعاناة التي ستجدها زوجتي).
avatar
امين العراقي

عدد الرسائل : 77
العمر : 28
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : مرتاح
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.koraarb.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى