العنابي يطير إلي أسبانيا بطموحات عالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العنابي يطير إلي أسبانيا بطموحات عالية

مُساهمة من طرف مامون العراقي في السبت يوليو 26, 2008 11:40 am

ال تغادر بعثة العنابي الأول لكرة القدم الدوحة في الثانية عشرة من ظهر اليوم إلي اسبانيا للدخول في المعسكر المغلق الذي يستمر حتي يوم 5 أغسطس المقبل في بداية استعدادات الفريق لخوض منافسات تصفيات المرحلة الرابعة والأخيرة المؤهلة لمونديال العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي ستبدأ يوم 6 سبتمبر بلقاء أوزباكستان بالدوحة .
ولن يغادر المدير الفني جورج فوساتي مع الفريق ظهر اليوم وذلك لتواجده بالدوحة خلال اليومين المقبلين من اجل ترتيب بعض الأمور الخاصة بالمنتخب وفترة الإعداد وذلك من خلال الاجتماعات التي سيعقدها مع مسئولي اتحاد الكرة .. ومن المقرر أن يلحق فوساتي بالبعثة بعد ذلك وخاصة ان الفترة الأولي من تدريبات المنتخب في هذا المعسكر ستكون كلها بدنية وسيقوم بها الجهاز المعاون ومتخصصون اللياقة البدنية الموجودون مع الفريق.
32 لاعباً
و يرأس البعثة فهد الكواري مدير المنتخبات الوطنية والجهاز المعاون لفوساتي وجميع أفراد الجهاز الإداري بقيادة احمد حسن مدير الفريق و32 لاعبا اختارهم المدير الفني منذ فترة. ومن المقرر أن تمكث البعثة لفترة في مطار فرانكفورت كترانزيت قبل التوجه إلي برشلونة ومقر المعسكر حيث ستبدأ التدريبات علي فترتين بدءا من غد بعد حصول جميع اللاعبين علي راحة سلبية.ويرافق البعثة علي الصالات مدير الموقع الرسمي لاتحاد الكرة وكريم جعفر مصور الاتحاد وذلك من اجل الرسالة اليومية الخاصة بالفريق في هذا المعسكر لجميع وسائل الإعلام.
وشهد المران الثاني للعنابي مساء أمس الاربعاء تواجد الأورغوياني جورج فوساتي الذي قاد الفريق في مرانه الأخير بملعب اسباير قبل السفر وحرص فوساتي علي مصافحة جميع اللاعبين قبل بدء المران خاصة وانه كان في اجازة لمدة شهر منذ لقاء العراق في تصفيات المرحلة الثالثة والذي أقيم يوم 22 يونيو الماضي.
بعدها اجتمع فوساتي بجميع اللاعبين داخل ارض الملعب وتحدث معهم حول اهمية المرحلة المقبلة من عمر العنابي في التصفيات المؤهلة لمونديال العالم وطالب الجميع بضرورة التركيز الشديد في التدريبات وخاصة في معسكر اسبانيا باعتبار أن المرحلة المقبلة تعد الأهم في مشوار العنابي في هذه التصفيات.وحضر المران لأول مرة أيضاً محمد العماري المدرب المساعد الجديد الذي اختاره فوساتي لكي يعمل مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة كما حضر فهد الكواري مدير المنتخبات الوطنية.
غياب البلوشي
وحضر المران جميع اللاعبين المختارين باستثناء طلال البلوشي الذي غاب لليوم الثاني علي التوالي وجاء هذا الغياب من اجل حصول اللاعب علي راحة سلبية خاصة انة يعد الوحيد من اللاعبين الذين لم يحصلوا علي اي راحة منذ فترة طويلة جدا استمرت قرابة 3 سنوات.
وحضر التدريب مصطفي عبدي ولكنه لم يشارك في المران لحصوله أيضا علي راحة بعد العملية الجراحية التي أجراها في اسنانة .. وسوف ينضم للبعثة في معسكر برشلونة الثنائي ماركوني وفابيو سيزار قادمين من البرازيل حيث كانا يقضيان اجازتهما هناك.وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الأورغوياني قد أعلن عن اختيار 32 لاعبا سيكونون هم المشاركون في معسكر الفريق في برشلونة حيث سيستمر حتي الخامس من أغسطس وسيخوض خلاله مباراة ودية مع فريق اسبانيول برشلونة قبل أن يتوجه إلي إيران ويخوض مباريات بطولة غرب آسيا حيث وقع العنابي في المجموعة التي تضم المنتخب الإيراني المستضيف و المنتخب الفلسطيني.وتضم قائمة العنابي التي اختارها فوساتي كلا من : " محمد صقر ، مسعد الحمد ، حسن الهيدوس، سعد الشيب ، طاهر زكريا ، إبراهيم ماجد ، علي حسن عفيف ، ماجد محمد ، خلفان إبراهيم ، طلال البلوشي ، محمد غلام ، وسام رزق ، عبد الله كوني ، علي ناصر ، يوسف أحمد (السد) ، سيد البشير ، إبراهيم الغانم ، رجب حمزة ، عبد العزيز السليطي (العربي) ، سعد سطام ، عبد العزيز علي ، مصطفي عبدي ، بلال محمد ، حامد شامي ، ماركوني إميرال (الغرافه) ، عبد الرحمن مصبح ، سلمان مصبح (الريان) ، فابيو سيزار ، محمد موسي (أم صلال) مجدي صديق (الخور) ، مجيب حامد (السيلية)
avatar
مامون العراقي
رياضي متفوق
رياضي متفوق

ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 27
الموقع : بغداد العراق
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : ضايج
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى